أهم الاخبار رياضة

عمارة يتحدث عن أهم نقاط إجتماعه مع بلماضي

كشف رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، شرف الدين عمارة عن محاور اللقاء الذي جمعه برئيسي “الفيفا” و “الكاف” بجياني أنفانتينو وموتسيبي على التوالي.

وقال عمارة في حديث للإذاعة الوطنية اليوم: “لقد إلتقيت بأنفانتينو على مرتين وتطرقنا للعديد من المواضيع المهمة، كما درسنا نقطة تعديل قوانين الفاف، بما يتناسب وتعليمات الفيفا”.

وأضاف رئيس الفاف: “وجدت تفهما لموقفنا من إنفانتينو، والذي فهم بأننا تعطلنا فقط لتكييف القوانين ولا يوجد موقف عدائي من جهتنا، كما أننا قمنا بمنحه النسخة المعدلة على ذلك”، ليسترسل: “كما أكدنا لرئيس الكاف على ضرورة تواجد الجزائر في الهيئة القارية، وأشرنا أن الجزائر ليست ممثلة بالشكل الكافي في الهيئات”.

من جهة أخرى، أكد ضيف الإذاعة الوطنية على بقاء الناخب الوطني جمال بلماضي على رأس الفريق الوطني، قائلا: “لقد التقيت ببلماضي، وسيكون حاضرا نهاية شهر ماي في الجزائر”.

وتابع: “سنوفر له كل الظروف المناسبة من أجل التحضير لمواجهتي جيبوتي وبوركينافاسو، وهو ما اتفقت عليه معه خلال الإجتماع الذي كان بيننا في الدوحة”.

أكد شرف الدين عمارة، رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، مشاركة المنتخب المحلي بقيادة المدرب مجيد بوقرة في كأس العرب للمنتخبات المزمع إجراؤها بقطر، خلال الفترة الممتدة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

وقال عمارة: “البطولات الأوروبية، تكون جارية خلال شهر ديسمبر المقبل، ومن المستحيل أن تسمح للاعبيها الجزائريين في الإلتحاق للمشاركة في البطولة العربية”، وأضاف: “البطولات العربية ستكون متوقفة، وسنعمل من خلالها جلب أحسن اللاعبين الذين ينشطون فيها وفي البطولة المحلية من أجل تدعيم صفوف المنتخب”، مشيرا بأنه سيكون هناك لقاء سيجمعه بالناخب الوطني ومجيد بوقرة لمناقشة هذه النقطة.

 

حمزة قسيوي

Related posts

غوارديولا… ” الكحلوشة” جددت “فورما” محرز !!

بيازيد سالم

مثول 35 مناصرا للمولودية أمام وكيل الجمهورية بعد اقتحام سوناطراك

فايسبكيون يحذّرون.. #لا_لذباب_الحراك، #لا_للفوفوزيلا_والدربوكة !

admin