رياضة

رياض محرز : ” أنا جد فخور كوني أسعدت الشعب الجزائري “

أعرب اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي لنهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عقب الانتصار الثمين على باريس سان جيرمان الفرنسي، بثنائية بيضاء، في الدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية الكبيرة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء يوم الثلاثاء، على ملعب “الاتحاد”.

وقال محرز في تصريحات تليفزيونية لقناة «بي تي سبورت» الإنجليزية عقب اللقاء: «جميع اللاعبين وأفراد الجهاز الفني يعيشون في لحظات من السعادة لا مثيل لها بعد هذا الانتصار».

وأضاف: «لقد كانت مباراة في غاية الصعوبة، وفي النهاية نجحنا في التسجيل في لحظات حاسمة، أنا فخور بكوني جزائري، وفخور أكثر بحالة السعادة والفرحة التي يعيشها أغلب الجزائريين بالوقت الحالي».

وواصل: «لا تهمني أرقامي الشخصية أو أهدافي، كل ما يشغلني ويهمني في المقام الأول هو التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، ومصلحة الفريق».

وأكمل رياض محرز: «أريد أن احتفل بهذا الانتصار أولا، ثم أدع التفكير في المباراة النهائية لوقت لاحق، لم نقدم بداية جيدة وقوية في شوط المباراة الأول، ولكننا نجحنا في استعادة مستوانا سريعًا، وعقب نجاجنا في تسجيل هدف المباراة الأول الذي أراح الفريق كثيرًا، نجحنا في استعادة ثقتنا في أنفسنا أكثر فأكثر».

وأردف: «في الشوط الثاني نجحنا في تقديم مردود أفضل كثيرًا من الشوط الأول، وصنعنا لأنفسنا العديد من الفرص الخطيرة للتسجيل، وأضعنا العديد من الأهداف المحققة، وبلا شك طرد دي ماريا أراح الفريق كثيرا .”

 

حمزة

Related posts

هذا هو ترتيب الخضر من حيث القيمة المالية

صحفي سكوب

لاعبان من البطولة الوطنية يتكفلون بثلاثين عائلة

صحفي سكوب

ماجر على فوهة بركان بسبب قضية ملايير الإشهار العمومي بدون وجه حق !!

صحفي سكوب