أخبار أهم الاخبار

إيداع بالسجن لشخص هرب القروي للجزائر

أصدرت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بالقصرين في تونس، بطاقة إيداع بالسجن في حق شخص متهم بمساعدة رئيس حزب قلب تونس، نبيل القروي، وشقيقه النائب بالبرلمان المجمدة عضويته، غازي القروي، على إجتياز الحدود البرية خلسة عبر أحد المسالك الحدودية للجهة نحو التراب الجزائري، وفق ما ذكره مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين، شوقي بوعزي.
وبيّن بوعزي، في تصريح لوكالة الانباء التونسية، أنه تم إدراج الطرف الثاني المتورط في نفس القضية وهو في حالة فرار، محل تفتيش، مرجحا مشاركة أطراف أخرى في عملية تهريب الشقيقين القروي نحو الجزائر، في انتظار إستكمال التحريات.

وذكر الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية بالقصرين، رياض النويوي، أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين، أذنت أمس الأربعاء، بإدراج رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي وشقيقه غازي القروي، محل تفتيش مع تحرير محضر في شأنهما من أجل إجتياز الحدود البرية بطريقة غير قانونية.
يذكر أن رئيس حزب قلب تونس، نبيل القروي، وشقيقه غازي القروي، تم القبض عليهما الأحد المنقضي في ولاية تبسة، بحسب وسائل إعلام محلية في البلدين.

وقد تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بتالة في ولاية القصرين، التونسية، فجر الاثنين الماضي، من القبض على مروج مخدرات صادرة في شأنه مناشير تفتيش من أجل ترويج المخدرات، خلال عملية مداهمة لمنزله الكائن في منطقة بودرياس الحدودية من معتمدية فوسانة، بسبب تورطه في مساعدة الشقيقين القروي العبور نحو الجزائر، بحسب مصادر تونسية
يذكر أن نبيل القروي تم توقيفه بتهمة الدخول إلى التراب الوطني بطريقة غير شرعية، فيما يجرى التحقيق بشأن الأطراف التي ساعدته على الدخول

Related posts

 المركز الوطني للسينما والسمعي البصر يحيي  ليالي رمضان السينمائية    

بيازيد سالم

إطلاق إسم بطلة المقاومة الشعبية” لالا فاطمة نسومر”على شارع في بروكسل

بن صالح: قانون المحروقات سيسمح بمباشرة اصلاحات عميقة

بيازيد سالم