أخبار أهم الاخبار وطنية

افتتاحية الجيش تؤكد على جاهزية أفراده

نوهت مجلة الجيش في افتتاحية عدد شهر أفريل بوقفة أفراد الجيش إلى جانب اخوانهم المواطنين خلال مختلف الأزمات والكوارث الطبيعية مشيرة إلى إصرار الدولة على مجابهة وباء كورونا الذي مس معظم دول العالم عبر الإجراءات والقرارات الصائبة المتخذة من قبل رئيس الجمهورية.

وأكدت الإفتتاحية على الجاهزية العملياتية للجيش في هذه الظروف الإستثنائية لمواجهة أي طارئ إدراكا منه أن أمن المواطن من أولى مهامهة الرئيسية.

وذكرت المجلة بخطاب رئيس الجمهورية  الذي أكد فيه أن الحماية الصحية والرعاية الطبية للمواطنين والمواطنات واعتبار الوباء المتفشّي مسألة أمن وطني وأمن صحي تهمّ الجميع حتّى لو أدّى الأمر إلى تقييد بعض الحريات مؤقتا فحياة المواطن، والمواطنة فوق كل اعتبار، وقبل كل شيء.

وأشارت افتتاحية مجلة الجيش أن بلادنا تعيش مرحلة حساسة في تاريخها قالت فيها قيادة الجيش بصوت عالي بعزيمة الرجال المخلصين الأوفياء ها نحن هنا أيها الرئيس جنود الجزائر لتنفيذ توجيهاتكم متأهبون على مجابهة الشدائد والصعاب مقبلون على التضحية  وللتضحية من أجل الشعب مستعدون للتدخل لمآزرة مؤسسات الصحة الوطنية  والوقوف صفا واحدا بمجابة هذا الخطر المستجد.

 

Related posts

إيداع مصطفى رحيال الحبس المؤقت بالحراش

السفارة الفرنسية تنشر تقرير المؤرخ ستورا بالعربية

معسكر الخضر في هولندا و مقابلة الودية ستكون مع الكاميرون

عبد الجبار جبريل